شكايات المواطنين

مديونة: سكان يطالبون بإصلاح مقطع طرقي جدّ متدهور بدوار بلعربي

 

هلا بريس

أحالت ساكنة دوار بلعربي مرس السكر الشهير بدوار (الضرك) شكاية على مكتب الضبط بعمالة مديونة، أحاطواْ فيها عامل الإقليم علماً بحجم معاناتهم مع مسلكهم الطرقي الوحيد الذي يربطهم مع المناطق المجاورة.

وأشار السكان في ثنايا شكايتهم التي تتوفر (هلابريس) على نسخة منها في كون طريق دوارهم الوحيدة قد تضررت كثيراً؛ بسبب الأشغال المرافقة لتهيئة الطريق الرئيسية المؤدية إلى عمق الدارالبيضاء ممّا حال دون المرور السهل (من وإلى) داخل مساكنهم المتواجدة في المنطقة مما حوّل حياتهم إلى محنة يومية، وجهوا في شأنها شكايات شفهية للسلطات المحلية المٌعينة منها والمنتخبة، من غير أن يتم إيجاد حلّ لهم.

وأكد السكان من خلال ذات الشكاية دائما، في كون الطريق الحالية أصبحت مقطوعة ولا تصلح للمرور، وازدادت محنتهم أكثر، خلال الموسم الدراسي الجاري، بعد أن رفض أصحاب النقل المدرسي المرور فوق هذا الطريق لحمل التلاميذ؛ بسبب تدهورها وإتلافها الواضح؛ نتيجة الأشغال الجارية المشار إليها.

وطالب السكان في اختتام شكايتهم من عامل الإقليم، بأن يتدخل ويفك العزلة عنهم، ويصلح طريقهم التي تعتبر المنفذ الوحيد الذي يربطهم بمساكنهم داخل دوار بلعربي مرس السكر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى